اسرار الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح كالمحترفين

اسرار الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح


في الوقت الحاضر، ومع التقدم التكنولوجي الكبير والرهيب ،أصبح الجميع يستخدم الحاسوب من أجل تنفيذ الأعمال اللازمة وذلك لزيادة الكفاءة وتوفير الوقت والجهد ودقة أفضل للبيانات ، فالحاسوب الان يستخدم فى شتى المجالات  وشتى القطاعات والشركات والهيئات والمؤسسات وقطاع البنوك ، وفى مجال التسويق، وقطاع الشركات و تنظيم البيانات وفى عملية التدوين والكتابة. لذلك امتلاك مهارة الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح سيساعدك في إكمال هذه الأعمال بسرعة ودقة ، فقط أنت تحتاج إلى تعلم أسرار لوحة المفاتيح وأماكن الحروف والقيام ببعض الممارسات اليومية، ومن أجل تطوير الكتابة بسرعة ودقة وإنجاز الأعمال بوقت قصير اليوم فى هذا المقال نقدم لك بعض المواقع التي ستساعدك في هذه المهمة  .

Good typing-1 

هو أول مواقعنا اليوم وتقريبا هو أهم موقع في هذه القائمة لتعلم الكتابة بطريقة سريعة وباتقان عالى جدا على لوحة المفاتيح ،حيث يوفر هذا الموقع امكانية الكتابة بلغات متعددة وكثيرة مثل اللغة الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والألمانية والايطالية وغيرها من اللغات المختلفة بغض النظر عن ما هو مستواك فيها. كما يوفر لك 23 نمط وشكل مختلف من لوحات المفاتيح 

fast fingers 10-2


هو موقع شبيه بالموقع الاول،لكن يجب عليك ان تحاول تجربته حتى تكون اكثر احترافية في الكتابة بشكل  سريع ومتناسق ، حيث يتميز هذا الموقع بالتركيز على وضعية الأصابع  بدلا من التركيز على الكتابة فقط. كما يوفر لك الموقع العديد من مختلف الألعاب التي تعتمد على الكتابة وتنمي قدراتها لديك ، وايضا هناك العديد من اختبارات الكتابية لزيادة مستواك في الكتابة بسرعة عالية .

typing-3 

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع التى تساعدك على التطور والتعلم والممارسة  بسهولة وسرعة في آن واحد. حي يقدم لك الموقع دروس مجانية لكافة المستويات، كما يشمل الموقع أيضا ألعاب تسالي تساعد على الكتابة وعلى التطور، واختبارات الكتابة، كما يوفر لك إحصائيات ورسوم بيانية توضح أدائك فى الكتابة .


type racer-4 

هو موقع مشهور جدا يعرفه الكثيرين ولا يقل اهمية عن سابقيه ،حيث انه يساعدك على تعلم الكتابة بسرعة كبيرة ودقة عالية وذلك عن طريق الممارسة والحروف الكبيرة البارزة واماكن الحروف ، حيث يمكن لأي شخص أن ينضم ويتسابق مع الآخرين عن طريق كتابة بعض الجمل من الكتب أو الأفلام أو الأغاني الخ ذلك .



type online-5

موقع رائع ومميز جدا وجميل حيث يوفر لك بعض مصادر تعلم الكتابة بسرعة  ودقة وجودة واتقان . وكذلك يحتوى الموقع على بعض الادوات من اجل اختبار مهارتك في سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح .


عمر وبودى وأحمد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عبقرينو العلمية .

جديد قسم : تطبيقات الهاتف

إرسال تعليق