اقوى تطبيق لربح اكثرمن 70 دولار شهريا

اقوى تطبيق لربح 70 دولار شهريا 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني الكرام ،اليوم ان شاء الله نقدم إليكم شرح جديد وحصري لتطبيق جميل جدا ورائع وذلك في مجال الربح من الإنترنت للتفاصيل تابع معنا الشرح.
اولا توجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك العمل من خلالها والربح منها لكن اغلب هذة التطبيقات نصابة ومزعجة وتستهلك الوقت فقط ، حيث انها عبارة عن شبكة من الإعلانات المزعجة ، الى جانب انها لا تتمتع بالمصداقية ولا تقدم أي إثباتات سحب،حتى المواقع الصادقة التى تعتمد على المهام المقدمة من طرفها والتي أغلبها ينصب على الضغط على الإعلانات ومشاهدتها وذالك فى مقابل بضع سنتات لا تسمن ولا تغني من جوع .

مقدمة عن برنامج  fun X -play more earn more 

حيث يعتبر تطبيق fun X -play more earn more من أفضل التطبيقات الربحية المتواجدة حاليا على المتاجر الإلكترونية حيث يتواجد على متجر الأندرويد ومتاجر الأيفون ، وتطبيق fun X -play more earn more  يعرفة الكثيرين وهو برنامج غني عن التعريف، حيث يعتبر هذا التطبيق من أروع التطبيقات الربحية على الإنترنت التي تحظى بمصداقية عالية وشهرة كبيرة في معظم بلدان العالم حيث أنه من خلال  تطبيق  fun X -play more earn more ستتمكن  من العمل على الإنترنت بواسطة هاتفك المحمول وذلك عن طريق القيام ببعض المهام السهلة الموجودة بالتطبيق .

خطوات تحميل برنامج  fun X -play more earn more

1- قم بتحميل التطبيق من المتجر ثم قم بتثبيته على هاتفك 
2- قم بإنشاء حساب جديد داخل التطبيق
3- ضع كود الإحالة للصديق الذي قام بدعوتك للتطبيق.
تدخل كود الإحالة الخاص بي (EP171X1  )للحصول على هدية التسجيل و كذلك لدعمنا لنستمر دائما بتقديم الأفضل في مجال الربح من الإنترنت إليكم الرابط و رمز الإحالة الخاص بنا قم بنسخه كما هو 
                                                                                                    الكود     EP171X1
    

كيفية الربح من برنامج fun X - play more earn more

 لكى تستطيع الربح بسهولة من الموقع توجد ثلاثة طرق مختلفة لكسب المال من التطبيق والتي تتمثل في التالى 

1- قم بعمل مشاركة لبرنامج fun X - play more earn more عن طريق دعوة الأصدقاء 

حيث تعد هذه أفضل ميزة وأسرع طريقة أيضا للوصول للحد الأدنى للسحب بسرعة،حيث اذا سجل صديق من خلالك وقام بعمل حساب جديد في التطبيق وقام بإدخال رمز الإحالة الخاص بك فستحصل انت على مكافأة فورية والتي هي 1 دولار فور حصول صديقك على عشرة Spins أي عندمايشاهد عشرة إعلانات بالضغط على زرGET MORE SPINS أنت تربح  1 دولار وصديقك أيضا يربح 1 دولار وهكذا. 

2- الربح من خلال عجلة الحظ 

 يمكنك ربح المال أيضا من خلال( عجلة الحظ  )التي يمنحك التطبيق اياها،حيث يتطلب الامر Spin واحد وتشارك،حيث يمكنك القيام بذلك عديد المرات وإذا كان حظك جيد وحصلت على أموال ستضاف اليا في الرصيد الخاص بك your balance .  

3- قم بجمع خمس Spins عن طريق الضغط على Get more spins 

حيث يمنحك التطبيق إعلان في كل مرة قمت بالضغط فيها  و في المقابل يعطيك واحد سبينة Spin، أي خمسة إعلانات وتشارك في القرعة اليومية ،ومن ثم الحصول بعدها على بطاقة تمكنك من المشاركة حيث يمكنك كسب 20 دولار يوميا في المسابقة.

طريقة  سحب الأموال من التطبيق والحد الأدنى للسحب من التطبيق

- عن طريق البنك الالكترونى PAYPAL  الباي بال.
حيث ان الحد الادنى للسحب هو 25  دولار أمريكي ، حيث فور وصولك للحد الأدنى للسحب قم بإجراءالعملية بدون مشاكل حيث ان عملية السحب لا تتجاوز أكثر من 4 أيام على الاكثر وتستقبل أموالك في حسابك بايبال PAYPAL بدون مشاكل.
حيث ان التطبيق صادق في معاملاته . 

كان هذا هو كل ما في الأمرأعزائى، أتمنى أن اكون قد وفقن في شرح اليوم اذا كان لديك أي إستفسار أوسؤال ضعه فى تعليق تعليق وان شاء الله اجيب عليك بسرعة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


عمر وبودى وأحمد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عبقرينو العلمية .

جديد قسم : تطبيقات الهاتف

إرسال تعليق